شريط الاخبار

قائمة

لجنة التأديب بالجامعة تصدر عقوبات قاسية في حق أمل تيزنيت لكرة القدم


أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،أول  أمس الاربعاء ،عقوبات قاسية في حق نادي الاتحاد الرياضي امل تيزنيت لكرة القدم، بعد الاحداث التي شهدتها مباراته أمام فريق مولودية اسا بالملعب البلدي بمدينة اسا يوم السبت 15 ابريل 2017 الماضي.
و تفاوتت العقوبات التي فرضت على النادي حيت تم توقيف اللاعب مراد القراس ل 6 مقابلات منها اثنتين موقوفة التنفيذ و غرامة مالية 5000 درهم ، ثم توقيف اللاعب كريم اشملال ل 4 مقابلات منها اثنتين موقوفة التنفيذ و غرامة مالية 1000 درهم .
من جهة اخرى تم توقيف رئيس النادي احمد أهمو ل 8 مقابلات، و فرض غرامة مالية عليه قدرها 5000 درهم ، و لعب مباراته القادمة ضد الاتحاد البيضاوي و المبرمجة ليوم السبت المقبل بدون جمهور و التي ترتب عنها اداء غرامة مالية حددت في 1250 درهم.
فيما حكم على النادي بادء غرامة مالية اخرى بسبب مجموع الانذارات المتحصل عليها في مقابلة مولودية اسا و التي بلغت 4 بطاقات صفراء و بطاقتين حمراوين ترتبت عنها غرامة مالية مقدرة في 2000 درهم.
و ينتظر ان يستانف المكتب المسير للنادي حكم لجنة التاديب من اجل تخفيف هده الاحكام الصادرة التي اعتبرها مصدر من المكتب المسير لامل تيزنيت جد قاسية على النادي.
و تجدر الاشارة الى ان مقابلة امل تيزنيت ضد مولودية اسا برسم الدورة 27 من بطولة الهواة ، انتهت بفوز الاخير ب 3 اهداف مقابل هدفين ، حيث عرفت احداث اثرت على السير العادي للمباراة ، منها الاعلان عن ضربة جزاء مشكوك في صحتها لفريق أسا ،و اضافة توقيت 15 دقيقة كوقت بدل الضائع.

شارك :

التسميات:

loading...
عن الكاتب

الواقع المغربي الرأي الحر والخبر القين

لا تعليقات في " لجنة التأديب بالجامعة تصدر عقوبات قاسية في حق أمل تيزنيت لكرة القدم "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM