شريط الاخبار

قائمة

نجمير ابراهيم كاتبا محلي لشبيبة العدالة والتنمية بأنزي

متابعة: الحسين بايتوت

بلاغ تجديد مكتب الفرع المحلي لشبيبة العدالة والتنمية بأنزي:
انعقد بحمد الله وفضله يومه الجمعة 9 رجب 1438هـ الموافق لـ 7 أبريل 20177 بمركز جماعة أنزي إقليم تيزنيت ، المؤتمر المحلي  لتجديد الفرع المحلي لشبيبة العدالة والتنمية، وذلك تحت إشراف الكاتب الإقليمي  للشبيبة عمار السيك، وبحضور عضو الكتابة الإقليمية المدني بلفقيه.

بعد الافتتاح، قدم الكاتب الإقليمي كلمة توجيهية استعرض فيها السياق السياسي الوطني المتميز على الخصوص بتشكيل الحكومة برئاسة الدكتور سعد الدين العثماني، والتفاعلات والملاحظات النقدية التي تلت ذلك، وأكد بأن تكوين الحكومة محطة في مسار طويل و أن منهج الحزب يقوم على الشراكة والتعاون،وأن الشبيبة يجب أن تحتضن وتحتوي النقاش السياسي لتطوير أطروحة الحزب وملاءمتها مع الظرفية السياسية الحالية.

كما تم التذكير بالاستعدادات الجارية لتنظيم الاستحقاقات التنظيمية للشبيبة، وما تتطلبه المرحلة المقبلة من تعبئة ورص للصفوف وتقوية الممارسات النقدية والنضالية بالشكل الذي يجعل الشبيبة مجالا للنقاش السياسي والنضال والتأهيل، وكذا التربية على الممارسة الديموقراطية التي تستحضر إرادة جميع المناضلين في اختيار الأجهزة والهيئات، وفي هذا الإطاريأتي انعقاد المؤتمرالمحلي الاستثنائي لتجديد الكتابة المحلية.
بعد ذلك اطلع أعضاء المؤتمر المحلي على المساطر المتعلقة بانتخاب كاتب الفرع المحلي، ونائبه، وأعضاء لجنة الفرع المحلي، وخاصة ما ينص عليه القانون الأساسي في المواد 52-53-54 ولما ينص عليه القانون الداخلي في المواد من 42 إلى48 .

وأسفرت مختلف عمليات التصويت عن انتخاب الأخ ابراهيم نجمير كاتبا محليا، والأخ الحسين بيتوت نائبا له.
وتمت المصادقة على بقية أعضاء لجنة الفرع وهم: أحمد التمراوي- صالح بالو- ابراهيم بن عبد الرحمن- محمد برامي- لحسن تمكرت- عبد الرحمن أنمري- بلقاسم بن الطالب.
 وبمناسبة انتخابه كاتبا للفرع المحلي بأنزي، وبعد شكر المناضلين، ولأعضاء المكتب السابق، عبرالأخ الكاتب المحلي المنتخب عن اعتزازه بثقة المناضلين، والرغبة في العمل الجاد بتعاون وشراكة مع كل من يسعى للمصلحة العامة.

شارك :

loading...
عن الكاتب

الواقع المغربي الرأي الحر والخبر القين

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM