شريط الاخبار

قائمة

السعودية تؤيد العمليات العسكرية الأمريكية في سوريا


أعلنت السعودية “تأييدها الكامل للعمليات العسكرية الأمريكية على أهداف عسكرية في سوريا” ، التي جاءت ردًا على قصف نظام بشار الأسد خان شيخون في إدلب بالأسلحة الكيماوية، حسب ما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية عن مصدر مسؤول في وزارة الخارجية السعودية.
ونوه المصدر نفسه بهذا “القرار الشجاع للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي يمثل ردًا على جرائم هذا النظام تجاه شعبه في ظل تقاعس المجتمع الدولي عن إيقافه عند حده”.
وبهذا الإعلان تكون السعودية أول دولة تؤيد العمليات العسكرية الأمريكية في سوريا.
وعبر مصدر مسؤول في وزارة الخارجية عن تأييد المملكة الكامل للعمليات، “التي جاءت ردا على استخدام النظام السوري للأسلحة الكيمائية ضد المدنيين الأبرياء، وأودت بحياة العشرات منهم، بينهم أطفال ونساء”، بحسب وكالة الأنباء السعودية.
وحمل المصدر ذاته الحكومة السورية مسؤولية تعرض دمشق لهذه العمليات العسكرية، كما نوه بـ”هذا القرار الشجاع للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي يمثل ردا على جرائم هذا النظام تجاه شعبه في ظل تقاعس المجتمع الدولي عن إيقافه عند حده”، على حد تعبير المسؤول السعودي.
يذكر أن الجيش الأمريكي أطلق، فجر اليوم الجمعة، 59 صاروخا من طراز توماهوك من مدمرتين للبحرية الأمريكية على مطار الشعيرات العسكري (طياس)، جنوب شرقي مدينة حمص، وسط سوريا.

شارك :

التسميات:

loading...
عن الكاتب

الواقع المغربي الرأي الحر والخبر القين

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM