شريط الاخبار

قائمة

العثماني يدعو منتقديه إلى التعبير عن رأيهم بأدب


بعد الانتقادات التي وجهها عدد من أعضاء وقياديي حزب العدالة والتنمية لسعد الدين العثماني، بخصوص المنهجية، التي اتبعها خلال مفاوضات تشكيل الحكومة، خرج الأخير عن صمته ليدافع عن نفسه.
وقال العثماني في لقاء تواصلي مع نواب حزب العدالة والتنمية، صباح اليوم الجمعة، إنه “يمكن أن نخطئ في التقدير السياسي، لكن لا وجود لخطأ متعمد مقصود مع سبق الإصرار”.
وأضاف العثماني، بحسب ما نقل الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية: “إنه لا يمكن منع الأصوات المنتقدة لما وقع، لكن حزب العدالة والتنمية ليس حزبا ستالينيا حتى نجمع على قول القيادة، إلا أن هناك قدر مقدر من الأخلاق في التعبير عن الرأي، والذي يجب أن يكون بطريقة مؤدبة”، واعتبر أن  “الحزب لن يكون له إلا النجاحات المستمرة حالا، ومستقبلا”.
من جهة أخرى، تعهد سعد الدين العثماني بمواصلة الإصلاحات، التي بدأها سلفه عبد الإله بنكيران، وقال: “إن حكومته لن تقطع مع الإصلاحات، التي باشرتها الحكومة السابقة بقيادة عبد الإله بنكيران على مختلف المستويات”.
وأضاف العثماني أن “هذه الحكومة ستواصل الإصلاحات، ولن تتراجع عنها”.
وأوضح العثماني أن البرنامج الحكومي يتضمن مواصلة الأوراش الإصلاحية، التي بدأتها حكومة بنكيران بما في ذلك ورش إصلاح صندوق المقاصة.

شارك :

التسميات:

loading...
عن الكاتب

الواقع المغربي الرأي الحر والخبر القين

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM