شريط الاخبار

قائمة

الوداد تطيح بالرجاء ويقترب من اللقب 19


تمكن فريق الوداد الرياضي البيضاوي  من حسم مباراة الديربي لصالحه أمام غريمه الرجاء بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الأحد برسم الجولة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.
وتقدم الوداد الرياضي بهدف لصفر، منذ الدقيقة 30 من الشوط الأول، بهدف جاء على إثر ركنية نفذها بإتقان محمد أوناجم وانبرى لها أمين العطوشي بمهارة ليسكنها مرمى الزنيتي .
وشهدت مباراة الديربي الـ 122، ندية كبيرة على مستوى المستطيل الأخضر، و تمكن الجانبان من إهدار فرص خطيرة كانت سانحة للتسجيل.
وانتهج الوداد خطة هجومية قوية في بداية اللقاء، لكن بعد تسجيله لهدف الفوز، عاد إلى الوراء وحافظ على النتيجة، كما حاول في بعض المرات تهديد مرمى أنس الزنيتي.
أما الرجاء، الذي ضيع فرصة المنافسة على اللقب بقوة، فقد قدم أداء جيدا على مستوى الهجوم، خاصة في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، إلا أنه لم يتمكن من ترجمة عدد من الفرص إلى أهداف.
وأهدر مدافع الرجاء الرياضي بدر بانون، فرصة تعديل النتيجة للنسور، في الدقيقة 75 من المباراة، حين تلقى تمريرة حاسمة من عصام الراقي على إثر ركلة حرة، لكن بانون لم يستغل خروج الحارس العروبي، ليسكن الكرة في المرمى.
وبهذه النتيجة عزز الوداد البيضاوي رصيده في الصدارة إلى 54 نقطة أمام مطارده الدفاع الحسني الجديدي (49) ، فيما الرجاء تجمد رصيده في 46 نقطة في المركز الثالث.

شارك :

التسميات:

loading...
عن الكاتب

الواقع المغربي الرأي الحر والخبر القين

لا تعليقات في " الوداد تطيح بالرجاء ويقترب من اللقب 19 "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM