شريط الاخبار

قائمة

صور بنكيران يصلح سيارته بعد حادثة سير تشعل الفايسبوك


أثارت صور  تم الكشف عنها لأول مرة من طرف السائق الخاص لرئيس الحكومة المكلف "عبد الإله بنكيران"، جدلا كبيرا على مستوى التواصل الاجتماعي، حيث أظهرت الصور الأمين العام للبيجيدي وهو يقوم بنزع عجلة السيارة وتركيبها والإشراف على الإصلاح بعد حادثة سير تعرض لها، جراء انفجار عجلة السيارة.

وقال السائق الخاص لبنكيران السيد" فريد تيتي"، عبر حسابه الشخصي  بالفايسبوك، إنها صور حصرية وتنشر لأول مرة خلال زيارة الأمين العام لحزب العدالة والتنمية لجهة العيون الساقية الحمراء التي أعطى الإنطلاقة الرسمية لحملة الإنتخابات الجماعية لسنة 2009 آنذاك، مضيفا أن الحادثة وقعت خلال العودة من بوجدور لتأطير مهرجان خطابي بالعيون، حيث نتج عن حادثة السير انفجار عجلة السيارة التي كانت تقل بنكيران ومرافقيه. وأبرز المتحدث، أنه كانت برفقته كل من النائبة البرلمانية السابقة حنين خديجة والكنتاوي الشيخ ومحمد سالم لكهل المدير الجهوي لحزب العدالة والتنمية، مشيرا أن الحادث لم يخلف أي خسائر.
واستطاعت الصور التي نشرها السائق الخاص لبنكيران أن تثير جدلا كبيرا بين رواد موقع التواصل الاجتماعي، بين من اعتبرها تدل على بساطة زعيم البيجدي وبين من اعتبر الكشف عن الصور في هاته الفترة محاولة لرفع شعبية بنكيران، خصوصا وأن الحادث مرت عليه 8 سنوات تقريبا.

شارك :

التسميات:

loading...
عن الكاتب

الواقع المغربي الرأي الحر والخبر القين

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM