شريط الاخبار

قائمة

الرئيس السنغالي يدخل على خط وفاة الطالب المغربي "شكيري" بدكار


بعد التفاعل الكبير الذي خلفته وفاة الطالب المغربي مازن شكيري بدكار، إثر هجوم تعرض له من طرف بعض الأشخاص، وهو الحدث الذي جعل الجالية المغربية عموما والطلبة منها خصوصا تعيش حالة من الحزن العميق، استقبل رئيس جمهورية السنغال، ماكي سال، بالقصر الرئاسي بدكار، سفير المملكة لدى السنغال، الطالب برادة، وأكد بالمناسبة أنه تم إلقاء القبض على الجناة، والذين أقروا بالمنسوب إليهم.
وبحسب ما أوردت وكالة المغرب العربي للأنباء، فقد تم خلال هذا اللقاء، الذي عُقد مساء الخميس، والذي حضره وزير الداخلية والأمن العمومي السنغالي، عبدولاي داودا ديالو، والوزير المستشار نائب سفير المغرب بالسنغال، مولاي عبد الهادي القاسمي، وممثلان عن جمعية الطلبة المغاربة بالسنغال ورابطة الطلبة المغاربة بالسنغال، التأكيد على جودة العلاقات القائمة بين البلدين.
وفي كلمة بالمناسبة، أعرب الرئيس ماكي سال باسمه الشخصي وباسم الحكومة السنغالية، عن أحر تعازيه، للملك محمد السادس في وفاة الطالب المغربي بدكار، الراحل مازن شكيري، معربا في الوقت ذاته عن عميق أسفه وحزنه لهذا الحادث الذي طال شابا كان على مشارف إنهاء دراسته.
وأكد ماكي سال بهذه المناسبة أنه أعطى تعليماته للحكومة من أجل تفادي تكرار ما وقع، وتعزيز أمن الساكنة، بما في ذلك الطلبة أبناء الجالية المغربية المقيمة في هذا البلد، قائلا "نؤكد التزامنا بتعزيز أمن الجالية المغربية في السنغال".

شارك :

التسميات:

loading...
عن الكاتب

الواقع المغربي الرأي الحر والخبر القين

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM