شريط الاخبار

قائمة

بوعشرين يقاضي الملياردير عزيز أخنوش


قرر  مدير نشر جريدة ''أخبار اليوم''، توفيق بوعشرين رفع دعوى قضائية ضد وزير الفلاحة والصيد البحري  عزيز أخنوش بتهمة السب والقذف.
وكان رئيس التجمع الوطني للأحرارفي وقت سابق ، قد اتهم ناشر جريدة ''أخبار اليوم'' بـ''الكذب على المغاربة وتحويل جريدته إلى ناطقة بلسان حزب العدالة والتنمية وعن وقوف جهات لم يسميها بتمويلها''.
وبدى أخنوش جد غاضب اليوم السبت، خلال تجمع حزبي، إذ انزعج من نشر جريدة ''أخبار اليوم''، لأسماء الاعيان الذين ضمهم أخنوش إلى الحزب ا' استعداداً لسيناريو إعادة الانتخابات في حالة فشل بنكيران في تشكيل الحكومة.
وقال بوعشرين في تصريح لـ''اليوم 24'': ''أتحدى أخنوش أن يقدم دليلاً واحداً على كذبة كتبتها عنه (أخبار اليوم). نحن تتبعنا حركة تعيينات أخنوش للمنسقين الجهويين والمحليين وقدمنا للقراء أسماءهم وصفاتهم وتاريخهم وانتماءاتهم الحزبية السابقة. أما رأينا في الدور السياسي الذي يلعبه، فهذا يدخل في اطار حرية التعبير. وعن الدروس التي يقدمها أخنوش لصحافي له 20 سنة في المهنة، فأقترح عليه أن يعطيها لصحفه التي يمولها بعائدات الغاز''.
وأضاف بوعشرين، أن ''أخنوش لم يتعود على نقد الصحافة له ولتحركاته ولمشاريعه، ولهذا يظهر اليوم وكأنه فقد صوابه، وبدأ يوزع الاتهامات يميناً ويساراً، ولهذا قررت أن أقاضيه بتهمة السب والقذف. وانتظر أن ألتقي وإياه أمام المحكمة ليكشف للرأي العام من يمول جريدتنا، وماهي لائحة الأكاذيب التي نشرناها''.

شارك :

التسميات:

loading...
عن الكاتب

الواقع المغربي الرأي الحر والخبر القين

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM